ربط تويتر بالفـيسبوك لإنشاء مشاركات وتغريدات تلقائيه
30210774181988200
recent
موضوعات ساخنة

ربط تويتر بالفـيسبوك لإنشاء مشاركات وتغريدات تلقائيه

الخط
كيفية توصيل تويتر بالفـيسبوك لإنشاء مشاركات وتغريدات تلقائيه
ربط تويتر بالفـيسبوك لإنشاء مشاركات وتغريدات تلقائيه



عندما يتعلق الأمر بإدارة حسابات وسائط اجتماعية متعددة عبر منصات مختلفة ، فمن السهل الوقوع في فخ امتصاص الوقت لفعل كل شيء يدويًا. إذا قمت عمومًا بنشر نفس التحديثات كما تفعل على تويتر ، فيمكنك قتل عصفورين بحجر واحد من خلال إعداد حسابك على تويتر بحيث ينشر تغريداتك كتحديثات الفيسبوك تلقائيًا.

ربط تويتر بالفيسبوك.

  1. سجّل الدخول إلى حسابك في تويتر ، ثم انقر فوق صورة ملفك الشخصي الصغيرة في الزاوية العلوية اليمنى من القائمة للوصول إلى ملف التعريف والإعدادات الخاصة بحسابك في تويتر.
  2. انقر فوق الإعدادات من القائمة المنسدلة.
  3. في الشريط الجانبي الأيسر من الخيارات المحددة ، انقر فوق "تطبيقات".
  4. يجب أن يكون الخيار الأول الذي تراه في الصفحة التالية هو تطبيق Facebook Connect ، وانقر على الزرالأزرق الكبير "Connect to Facebook" .
  5. قم بتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك عن طريق النقر فوق "Okay".
  6. بعد ذلك ، سوف ترى رسالة تقول: "يود تويتر النشر على الفيسبوك نيابة عنك" ، استخدم القائمة المنسدلة الموجودة أسفل هذه الرسالة لتحديد كيف تريد عرض التغريدات الخاصة بك عندما يتم نشرها تلقائيًا على الفيسبوك ليراها ( الجمهور أو أصدقائك أو أنت وحدك أو خيار مخصص). 
  7. انقر فوق "حسنًا".
  8. استمر في التغريد على تزيتر ومشاهدتها عندما تظهر تغريداتك تلقائيًا كتحديثات في الفيسبوك على ملفك الشخصي ، ولا داعي للذعر إذا لم تشاهد أي شيء يظهر فورًا أو حتى بعد عدة دقائق ، فقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تحديث وسحب موجز RSS لـتويتر عبر الفيسبوك.
هناك بعض الخيارات الإضافية التي يمكنك اللعب بها من خلال الرجوع إلى تويتر ، والنظر إلى تطبيق Facebook Connect الخاص بك ضمن علامة التبويب.

ويحتوي التطبيق على خيارين محددين، نشر تغريدات على الفيسبوك ونشرها على الملف الشخصي على الفيسبوك، ويمكنك إلغاء تحديد خيار إعادة النشر إذا كنت تريد فقط نشر التغريدات الخاصة بك ، ويمكنك إلغاء تحديد الخيار الثاني إذا كنت ترغب فقط في أخذ قسط من الراحة من نشر تغريداتك كتحديثات على الفيسبوك دون الحاجة إلى لقطع اتصال التطبيق في نهاية المطاف.

وإذا كان لديك صفحة عامة على الفيسبوك ، فيمكنك إعداد التغريدات لنشرها كتحديثات ، بالإضافة إلى ملفك الشخصي على الفيسبوك ، ثم انقر فوق "السماح" حيث تقوم"بالسماح بالنشر في إحدى صفحاتك".

سيُطلب منك السماح لـتويتروالفيسبوك بالاتصال بصفحاتك ، وبعد النقر علي "حسنًا" ، ستظهر قائمة منسدلة بصفحات الفيسبوك الخاصة بك أسفل معلومات تطبيق Facebook Connect على تويتر. ثم حدد الصفحة التي تريد استخدامها، ولسوء الحظ ، يمكنك فقط تحديد صفحة واحدة إذا كنت تدير صفحات متعددة.

وضع في اعتبارك أي أن تقوم بتغريده على تويتر أو الرسائل المباشرة التي ترسلها لن تظهر على الفيسبوك ، وتذكر أنه يمكنك إدارة خيارات النشر التلقائي في أي وقت عن طريق تحديد أو إلغاء تحديد أي من هذه الخيارات في تطبيق Facebook Connect ، أو يمكنك حتى فصل التطبيق تمامًا إذا كنت لا ترغب في استخدامه بعد الآن.

من خلال الاستفادة من أدوات النشر الاجتماعي التلقائية مثل هذه ، فيمكنك تقليل وقت إدارة وسائل التواصل الاجتماعي إلى النصف وقضاء المزيد من الوقت في الأمور المهمة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

مولاى صلّـ وسلمـ دائماً أبداً علي حبيبكـ خير الخلق كلهمُـ 💓💓☝
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد فى الاولين والآخرين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في كل وقتٍ وحين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين

*** يسعدنا ترك رأيك ومقترحاتك عبر التعليق على الموضوع والاشتراك بقائمتنا البريديه لتحصل على تنبيه لكل جديد يتم نشره ***

لا تتردد ابدا في الإبلاغ عن رابط لا يعمل | سيتم تبديله برابط اخر سليم بأسرع وقت :)

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة